الجمعة 15 ديسمبر 2017
في

جديد المقالات أعداد مغلي بذرة القمبز و الخردل «^» طريقة تخزين البيض «^» سلة تقديم مواد التعشيش و الأعشاش «^» كميات الطعام المقدمة للطيور «^» قص الريش حول العضو التناسلي و قص الأظافر «^» التغطية المصورة لمعرض الكناري التثقيفي الأول «^» دعوة عامة للحضور و التسجيل في نادي كناري بلانت «^» نموذج طلب استشارة طبية «^» استفسارات عن جدول التغذية الشامل والتحصينات «^» ترقيم الأقفاص «^»


المقالات
نقطة البداية للمربي
دعوة عامة للحضور و التسجيل في نادي كناري بلانت
دعوة عامة للحضور و التسجيل في نادي كناري بلانت
02-11-2012 02:54 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين و الصلاة والسلام على خير الأنبياء و المرسلين سيدنا محمد وعلى اهله وصحبة أجمعين

image


بحمد الله وكرمة ومنة واحسانه وتوفيقة و لأول مرة سوف يكون هناك معرض توعوي لطائر الكناري يقوم به فريق كناري بلانت بتاريخ 24/03/1433هـ 16/02/2012م بالتعاون مع إخواننا في نادي الجاكوبين السعودي بمكة المكرمة في الصالة المغلقة بنادي الوحدة الرياضي ، وللمعلومية فأن الإخوان في نادي الجاكوبين السعودي هذا هو المعرض الثالث لهم وفي هذه السنة تمكنوا من إحضار الحكم العالمي جيم ايكر .
والهدف من هذا المعرض هو التواصل بين مربين طائر الكناري و التجمع من أجل انشاء نادي كناري بلانت ومن أجل حل كل المشاكل و تذليل الصعاب التي تواجه هذه الهواية ، ولن تتحقق هذه الأهداف الا عن طريق حضوركم و تعبئتكم لاستمارات التسجيل والحصول على رقم تسلسلي يكون ممثل لك في جميع امور النادي ونرحب بجميع الإخوة العرب المقيمين في المملكة العربية السعودية .

تعليقات 12 | إهداء 0 | زيارات 8949


خدمات المحتوى


التعليقات
#90 Saudi Arabia [طلال]
1.10/5 (24 صوت)

02-12-2012 08:03 AM
صراحة لاأدري كيف أشكركم على هذا التميز في الطرح , إحترافيه في الطرح لأبعد الحدود , يعني لم يكتفي الموقع فقط بالمواضيع بل سعوا الأخوان لتوعية هواة الكناري من خلال المعارض وهذا عمل جبار وليس بالقليل نشكركم عليه ولو عن نفسي
لقلت ماقدمتوه انتم في هذا الموقع من مواضيع عملاقة لكفت ونقولكم 10 على 10
مشالله لاقوة إلا بالله حتى المواضيع تقدم بطريقة راقيه تمعنوا في التصميم فهوا تصميم أحترافي أين سنجد مثلك ياموقعنا الحبيب كناري بلانت .

تحياتي

طلال/ السعوديه


ردود على طلال
[إدارة كناري بلانت] 02-13-2012 12:13 AM
لا داعي لشكرنا أخي طلال فما نقوم به هو واجب علينا ، وما نقدمة ما هو الا اجتهاد منا لهواية نحبها ونعشقها كثيراً ، ونسئل الله التوفيق للجميع .
اسعد الله قلبك مثل ما اسعدتنا بوصول مانريد للمتلقين فشكراً لك انت .

مع تحيات نادي كناري بلانت


#93 Saudi Arabia [بندر الميمي]
1.02/5 (20 صوت)

02-16-2012 09:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مجهود رائع
بس للأسف دوبي ادري عنه
ولو فيه وقت جيت لحدكم
واخيراً تحقق الحلم !!
الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات
ألف مبرووووووووووووك للملكة العربية السعودية
بس ياريت لو تفيدونا كيف نقدر نسجل ؟
يعني وسيلة الاتصال وموقع التسجيل بعد انتهاء المعرض ؟
بانتظار الرد
وبالتوفيق


ردود على بندر الميمي
[إدارة كناري بلانت] 02-19-2012 04:16 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي بندر لقد فاتك الشيء الكثير بعدم تمكنك من الحضور لكن لا تقلق يا اخي فكل شيء سيتم تداركة ولأجلك ولأجل اخواننا الذين لم يتمكنو من الحضور والتسجيل سوف نقوم بكتابة موضوع نوضح فية كيفية التسجيل و نرفق فية الصور و مقاطع الفديو لنعوض لكم مافتكم ،
ويقول المثل ( ان تصل متأخراً افضل من ان لا تصل ) هههه وسوف نقوم بالأتصال على هاتفك ان شاء الله
مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق

مع تحيات نادي كناري بلانت


#99 Iraq [اسكندر صادق]
1.02/5 (19 صوت)

03-05-2012 12:55 PM
ما شاء الله عاشت ايديكم انشالله ماتقصرون عن كل من يحتاج الى المعلومات


ردود على اسكندر صادق
[إدارة كناري بلانت] 03-05-2012 03:26 PM
تسلم أخي سكندر وعشت يا غالي ، واكيد ما راح نتأخر عن تقديم اي معلومة نعرفها .


#134 Saudi Arabia [عاشق الوتر سلاجر]
1.02/5 (21 صوت)

04-29-2012 09:57 PM
ماشاء الله وإلى الأمام فريق نادي كناري بلانت


ردود على عاشق الوتر سلاجر
[إدارة كناري بلانت] 04-30-2012 11:23 AM
شكراً لك أخي عاشق الوتر سلاجر .

مع تحيات نادي كناري بلانت

Saudi Arabia [ماجد الزيد] 06-10-2012 12:18 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اقدم لكم الشكر علي هذا المنتدي والله يوفق كل من شارك او قدم معلومات التي تفيدونا وتسهل علينا تربيه الكناري
وارجو من المشرفين توضيح اماكن المعارض من اجل الحضور والمشاركة والله يوفقكم *

[إدارة كناري بلانت] 06-14-2012 02:45 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لاشكر على واجب أخي ماجد ونسئل الله التوفيق للجميع .

نرجو منك الأشتراك معنا حتى تصل اليك عناوين وتواريخ المعارض القادمة ان شاء الله ، وتشرفنا بحضورك .

وطريقة الاشتراك في النادي عن طريق ارسال التالي :
1 - صورة شخصية .
2 – الاسم رباعي و المدينة الساكن فيها .
3 – رقم جوال للتواصل .
4 – اميل للتراسل علية .
5 – رقم صندوق بريد لأرسال بطاقة الانتساب علية .
على أميل النادي :
info@canary-planet.com

مع تحيات نادي كناري بلانت .


#138 Saudi Arabia [أبو أحمد الحربي]
1.02/5 (18 صوت)

06-10-2012 12:50 AM
يعطيكم العافية شباب
للاسف فاتني الموعد
لكن ان شاءالله ما حيفوتني التواصل معكم والانضمام لناديكم ... اتمنى منكم التواصل معي رغبة مني في الانضمام لناديكم والتفاعل معكم وحتى لو احتاج الأمر العمل مع فريق الموقع لان لدي خبرة في عالم المواقع

بالنسبة للعضوية كيف يمكن الحصول عليها بغير هذه الطريقة المذكورة في المقال ؟

وهل يوجد اتحاد لهواة الكناري؟
وهل يوجد طريقة للحصول على دبل الكناري بارقام ورمز المربي وسنة الانتاج ؟


ردود على أبو أحمد الحربي
[إدارة كناري بلانت] 06-14-2012 02:36 AM
الله يعافيك ويرضى عليك يا ابو أحمد الحربي .

ما في داعي للأسف وان شاء الله المستقبل امامنا وبعون الله وبتعاون الجميع سوف نحقق كل احلامنا .

يشرفنا التواصل معك أخي الكريم ويشرفنا ان نعمل سوياً في الموقع وغيرة .
وفيما يخص التواصل مع نادي كناري بلانت تجده مكتوب و بكل التفاصيل في نهاية موضوع التغطية المصورة لمعرض الكناري التثقيفي الأول على هذا الرابط :

http://www.canary-planet.com/articles.php?action=show&id=43

وبخصوص سؤالك عن اتحاد الهواة الكناري لا يوجد لدي أي معلومات عنه والذي اعرفه انه يوجد نادي كناري بلانت وهذا الذي يمكنني ان اجيب عن كل مايخصة .

وبخصوص حجول الطيور نعم يمكنك الحصول عليها برقم ورمز المربي المسجل بأسمة في نادي كناري بلانت هذا بعد ان تقوم بالاشتراك في النادي عن طريق ارسال التالي :
1 - صورة شخصية .
2 – الاسم رباعي و المدينة الساكن فيها .
3 – رقم جوال للتواصل .
4 – اميل للتراسل علية .
5 – رقم صندوق بريد لأرسال بطاقة الانتساب علية .
على أميل النادي :
info@canary-planet.com

مع تحيات نادي كناري بلانت .


#141 Saudi Arabia [أبو أحمد الحربي]
1.03/5 (21 صوت)

06-14-2012 05:55 PM
شكرا لكم اخوتي على الافادة
وبالفعل تم الحصول على رقم جوالات الاخوان والتواصل معهم وارسال المعلومات منذ أول يوم لتعليقاتي وانا ابحث في الموقع وجدتها وتواصلت مع الاخ ابو غيث وبانتظار فقط اصدار البطاقة لاستلامها ان شاءالله


ردود على أبو أحمد الحربي
[إدارة كناري بلانت] 06-20-2012 01:07 AM
اهلاً وسهلاً فيك أخي أبو أحمد وان شاء الله يتم اصدار البطاقة وايصالها الى صندوق بريدك قريباً .
وسوف نتصل عليك عند ارسالها .

مع تحيات نادي كناري بلانت


#158 Syrian Arab Republic [fadii-s]
1.01/5 (19 صوت)

08-01-2012 11:45 PM
انا من سورية هل استطيع المشاركة ؟ و كيف ؟ و هل استطيع الحصول على حجول تخص الكناري التي انتجها هنا في سورية؟


ردود على fadii-s
[إدارة كناري بلانت] 08-27-2012 05:19 PM
اهلاً فيك اخي fadii-s واهلاً بكل اخواننا في سوريا الحبيبة .
مانوع المشاركة التي تريد ان تشارك بها اخي الكريم ؟
وفيما يخص الحجول نعم تستطيع ان تحصل عليها بعد ان تسجل في نادي كناري بلانت حسب الطريقة المذكورة في هذا الموضوع .

مع تحيات نادي كناري بلانت

Algeria [ilyas frihi] 01-11-2013 02:46 PM
بصراحة انا منبهر بهذه المواضيع والمعلومات التي كنا بحاجة اليها انا اشكركم ةاتمنى ان القاكم انشاء الله اخوكم الياس من الجزائر يتمنى لكم التوفيق

[إدارة كناري بلانت] 02-01-2013 03:58 AM
شكراً لك أخي الياس من الجزائر على كلامك الرائع .
وان شاء الله تأتينا الى مكة المكرمة ونلتقي فيها وانت ونحن بخير وصحة وسلامة .

مع تحيات نادي كناري بلانت


#173 Saudi Arabia [IBRATIEQ]
1.05/5 (22 صوت)

11-11-2012 08:35 AM
أخواني فريق كناري بلانت

جهدكم يذكر فيشكر

مواضيعكم فيها تميز واضح ، وفيها قيمة علمية للمربي

واصلو

تقبلو تحياتي


ردود على IBRATIEQ
[إدارة كناري بلانت] 02-03-2013 10:58 AM
شكراً لك اخي الكريم على كلامك المحفز لنا لتقديم المزيد من الجهود ونسئل الله التوفيق للجميع .

مع تحيات نادي كناري بلانت


#175 Saudi Arabia [متعب عسيري ]
1.05/5 (22 صوت)

11-13-2012 11:11 AM
مجهودات شخصية تشكرون عليها


ردود على متعب عسيري
[إدارة كناري بلانت] 02-03-2013 10:59 AM
شكراً لك أخي متعب عسيري .

مع تحيات نادي كناري بلانت


#184 Saudi Arabia [تركي القرشي ]
1.01/5 (19 صوت)

12-18-2012 06:26 PM
iهل سيقام المعرض 2013 ام لا


ردود على تركي القرشي
[إدارة كناري بلانت] 02-03-2013 11:00 AM
حياك الله أخي تركي القرشي

ربما يكون معرض وربما لا .

مع تحيات نادي كناري بلانت


#190 [ياسر الكظماوي ]
1.02/5 (20 صوت)

02-23-2013 11:54 PM
السلام عليكم احيكم واثني على جهودكم المبذوله لتوعيه المربي وادعو الله ان يحفظكم ويسدد خطاكم لكل خير


#191 [ياسر الكظماوي ]
1.04/5 (20 صوت)

02-24-2013 07:05 PM
السلام عليكم ارجو من اداره النادي ارد على سؤالي عن فتره ما بعد القلش والغذاء في هذه الفتره


فريق كناري بلانت
تقييم
5.60/10 (536 صوت)

clavier arabe
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظه لموقع كناري بلانت