الخميس 25 أبريل 2024
في

جديد المقالات أعداد مغلي بذرة القمبز و الخردل «^» طريقة تخزين البيض «^» سلة تقديم مواد التعشيش و الأعشاش «^» كميات الطعام المقدمة للطيور «^» قص الريش حول العضو التناسلي و قص الأظافر «^» التغطية المصورة لمعرض الكناري التثقيفي الأول «^» دعوة عامة للحضور و التسجيل في نادي كناري بلانت «^» نموذج طلب استشارة طبية «^» استفسارات عن جدول التغذية الشامل والتحصينات «^» ترقيم الأقفاص «^»


المقالات
البيع والشراء
الدفعة الثانية من المكملات الغذائية والفيتامينات
الدفعة الثانية من المكملات الغذائية والفيتامينات
04-12-2012 06:01 PM

بسم الله الرحمن الرحيم


الحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين . . وبعد:
يسر أدارة موقع نادي كناري بلانت ان تقدم لكم الدفعة الثانية من المكملات الغذائية والفيتامينات التي تقدم الى طائر الكناري من أجل الحصول على افضل النتائج المرجوة بتوفيق الله .
وحرصنا ان تكون هذه المنتجات بأسعار مناسبة وفي متناول الجميع في المملكة العربية السعودية وان تكوت بتواريخ صلاحية طويلة من أجل ان يستفيد منها المربي لأطول فترة زمنية ممكنة .
ويسرنا ابلاغكم عن أمكانية التوصيل داخل المملكة عن طريق مكاتب الشحن المتاحه لنقل الطرود.


والآن نقدم المنتجات المتوفرة وبكمية جيدة


image


1 – PET PLUS 2kg :
دواعي الاستعمال :
يحتوي على كمية عالية من الكالسيوم والفيتامينات التي تحتوي على المواد الاساسية لبناء الجسم كما يحتوي على مادة الفحم التي تساعد على طرد الغازات والسموم من جسم الطائر خلال اليوم وهي أيضاً عامل اساسي لمساعدة الطائر على الهضم لاحتوائها على القواقع البحرية الصغيرة التي تقوم بدورها على طحن الغذاء المقدم داخل حويصله الطائر .
يقدم طوال العام بمأكليه خاصة داخل القفص.


2 - IDEAL 750g
دواعي الاستعمال : يقضي على الفاش ويعطي لمعان للريش ونقاء للأرجل والأعيون .
الجرعة : ملعقة واحدة تعادل 1g المرفقة مع المنتج في 250ml من الماء ويخلط جيداً ثم تستحم فيه الطيور مرتين في الأسبوع في النقاهة والتجهيز وأما مرحلة طرح الريش فهو بشكل يومي.


3 - TABERNIL CRIA 10g
دواعي الاستعمال : مضاد حيوي وفيتامينات منوعة ومضاد للأرق .
الجرعة : بالنسبة للفراخ بعد الفطام مباشرة 1/2g على 50g جرام باتي أو أي غذاء مخلوط لمدة ستة أيام .
الطيور الكبيرة مره واحدة في الشهر لمدة ثلاث أيام عباره عن 1/2g على 50g جرام باتي أو أي غذاء مخلوط.


4 - IDEAL BATHSALT 750g
دواعي الاستعمال : الجميع يعرف أن الطيور ترغب في الاستحمام دائماً بشكل منتظم هذا المسحوق يحتوي على الأملاح التي يحتاجها الطائر لتساعده على إفراز المادة الزيتية التي تساعد الطائر على مقاومة الماء وتقوية الريش منعاً من التلف.
طريقة الاستعمال:الملعقة المرفقة مع المنتج توضع على 10 لترا من المياه.
في فصل الشتاء: مره واحدة في الاسبوع
في موسم السباقات: مرتين في الأسبوع
في فترة الانتاج: مرتين ت في الأسبوع
يفضل اعطائها في في الصباح الباكر


5 - THERAPRIM 120g
دواعي الاستعمال : لعلاج التهاب الجهاز التنفسي والجهاز الهضمي والالتهابات العامة في الدم ومضاعفات بكتيرية ناتجة عن الاصابات فيروسية والسالمونيلا .
الجرعة : نذوب مغلف واحد أو الملعقة المرفقة مع المنتج ( تعادل 5 جرام ) في 2 لتر من الماء ونبدل الدواء يومياً لمدة 5 أيام وفي الإصابة الشديدة فيجب تمديد العلاج لفترة أطول ويعطى كوقاية لمدة 3 أيام في الشهر .
ملاحظه : يقدم الدواء في الشتاء للطيور في مرحلة الوقاية أو العلاج لمدة أربع ساعات ومن ثم يستبدل بماء شرب نقي وفي فترة الصيف لمدة ساعتين لمنع تحور الدواء الى مادة أخرى تضر بالطيور.


6 - COXI PLUS 120g
دواعي الاستعمال : لعلاج الكوكسيديا .
الجرعة : نذوب ملعقة واحده ممسوحة من الدواء في 2 لتر من الماء وهذا يكفي لعدد 80 طائر مع تبديل الماء يومياً لمدة 5 أيام وفي حالة الإصابة الشديدة يجب أعادة العلاج بعد أسبوعين لمدة 5 أيام أخرى . وللوقاية نفس الجرعة السابقة لمدة يومين أو ثلاثة أيام مرة في الشهر .
ملاحظه : يقدم الدواء في الشتاء للطيور في مرحلة الوقاية أو العلاج لمدة أربع ساعات ومن ثم يستبدل بماء شرب نقي وفي فترة الصيف لمدة ساعتين لمنع تحور الدواء الى مادة أخرى تضر بالطيور.


7- HANDMIX 500g
دواعي الاستعمال : مكمل غذائي ووجبة إضافية غنية بالفيتامينات والكالسيوم والمعادن يقدم المربي للأفراخ التي لم تفطم بعد لمساعدة الأزواج الضعيفة في إطعام فراخها أو كوجبة إضافية للأفراخ قبل المساء.
الجرعة : نذوب المسحوق بشكل متوازن مع ماء فاتر ونخلطه جيداُ بحيث يصبح المزيج بلزوجة متوسطة ومن ثم يوضع في إبرة الاطعام لتقديمة للفراخ.


8 - GARLIC EXTRACT 250ml
دواعي الاستعمال : منتج من مستخلص نبات الثوم الأكثر شيوعا للعلاج على مر التاريخ بسبب وظيفته في تعزيز واسع للصحة العامة. يحتوي على مركبات الكبريت فريدة من نوعها ومفعولها نشط للغاية، أهمها مادة الأليسين. وبالإضافة الى ذلك يحتوي على سكر العنب المصدر للطاقة لتعزيز الاستجمام.
الجرعة : 15ml المرفق مع المنتج على 1 لتر من مياه الشرب النقية.
في فصل الشتاء: مره في الاسبوع
في فترة الانتاج: مره في الاسبوع
في موسم التحضير للسباقات: ثمانية ايام متتالية
في موسم السباقات: مره في الاسبوع
في فترة الطرح ( تبديل الريش ): مرتين في الاسبوع


9 - ORO-BATH 300g
دواعي الاستعمال : يقضي على الفاش ويعطي لمعان للريش ونقاء للأرجل والعيون .
الجرعة : ملعقة واحدة المرفقة مع المنتج تعادل 1g في 250 ملم من الماء ويخلط جيداً ثم تستحم فيه الطيور مرتين في الأسبوع في النقاهة والتجهيز وأما مرحلة طرح الريش فهو بشكل يومي .


10 - OROVITAL 250ml
دواعي الاستعمال : يحتوي على مستخلص نباتي من مواد عشبية طبيعية سائلة مفيد جداً للتغلب على الاجهاد البدني في مرحلة النقاهة التي تلي مرحلة طرح الريش ويعزز المقاومة الجسدية ويحفز الطيور على الأداء الأمثل في المسابقات ويساعد على عدم الاجهاد في حالت المسابقات المتتالية أو السفر ويمنع العدوى في حالة اختلاط الطيور أو تزاحمها
الجرعة : غطاء يعادل 10ml يضاف إلى 1 لتر من مياه الشرب أو 500g من الباتي أو الخلطات المقدمة الأخرى.
في موسم السباقات : مرتين في الأسبوع.
في فترة الانتاج : مرتين في الأسبوع.


11 - CALCI-LUX 150g and 500g
دواعي الاستعمال : من أجل مد الطائر بالكالسيوم وتعويض ما يفقده خلال مرحلة تغيير الريش أو مرحلة أنتاج البيض وهو مهم جدا .
الجرعة : الملعقة المرفقة مع المنتج تعادل 4 جرام ،
في مرحلة التجهيز ملعقتان يومياً في 100 جرام باتي أو 250 ملم ماء .
في حالة فقدان الكالسيوم الشديد 3 ملاعق في 100 جرام باتي 250 ملم ماء يومياً .
وللوقاية ملعقة واحدة في 100 جرام باتي أو 250 ملم ماء مرتين في الأسبوع .



12 - TRICHO PLUS 4g
دواعي الاستعمال : من أجل علاج مرض الكنكر وفطريات المعدة .
الجرعة : نذوب ملعقة واحده ممسوحة من الدواء في 4 لتر من الماء وهذا يكفي لعدد 160 طائر مع تبديل الماء يومياً مع عدم وجود أي مصدر آخر من الماء ممكن أن يشرب منه الطائر ومدة العلاج 5 أيام وفي الحالات الشديدة تكون الفترة 10 أيام ومدة الوقاية 3 أيام .
ملاحظه : يقدم الدواء في فصل الشتاء للطيور في مرحلة الوقاية أو العلاج لمدة أربع ساعات ومن ثم يستبدل بماء شرب نقي وفي فترة الصيف لمدة ساعتين لمنع تحور الدواء الى مادة أخرى تضر بالطيور.


13 - ORNICURE 4g
دواعي الاستعمال : هو لعلاج التهابات الجهاز التنفسي ، والتهاب العين في طيور الأقفاص .
الجرعة : نذوب مغلف واحد ( يعادل 4g ) في 2 لتر من الماء المقطر الخالي من الأملاح ونبدل الدواء يومياً لمدة 5 أيام وفي الإصابة الشديدة فيجب تمديد العلاج لفترة أطول ويعطى كوقاية لمدة 3 أيام في الشهر .
ملاحظه : يقدم الدواء في فصل الشتاء للطيور في مرحلة الوقاية أو العلاج لمدة أربع ساعات ومن ثم يستبدل بماء شرب نقي وفي فترة الصيف لمدة ساعتين لمنع تحور الدواء الى مادة أخرى تضر بالطيور.



14 - FERTI-VIT 200g
دواعي الاستعمال : تحفيز وتنشيط الخصوبة ولزيادة التغريد .
طريقة تقديمه : ملعقة واحده ( تعادل 1g) في 250ml من الماء أو في 100 غرام باتي ، في مرحلة التجهيز يعطى يومياً لمدة 3 إلى 4 أسابيع قبل وضع البيض , ومن اجل التغريد للمسابقات يعطى ثلاث مرات في الأسبوع .


15 - MUTA-VIT 200g
دواعي الاستعمال : من أجل نمو جيد للريش وإعطائه لمعان رائع .
الجرعة : ملعقة واحده ( تعادل 1g ) في 250ml من الماء أو في 100g باتي في مرحلة طرح الريش يعطى لمدة 3 أيام في الأسبوع وفي حالة اضطراب طرح الريش يعطى لمدة 10 أيام متتالية .


16 - K.O.KIKI 200ml
دواعي الاستعمال : للقضاء على الفاش .
طريقة الاستخدام : نرش الطائر من على بعد أربعين سم ثلاث رشات ولا يرش على الفراخ ونرش كذلك اي اكسسوار مثل الأقفاص والمجاثم والأعشاش .


17 - ECTOPRAY 250ml
دواعي الاستعمال : للقضاء على الفاش .
طريقة الاستخدام : نرش الطائر من على بعد أربعين سم ثلاث رشات ولا يرش على الفراخ ونرش كذلك اي اكسسوار مثل الأقفاص والمجاثم والأعشاش .


18 - HEMOLYT 40 250g
دواعي الاستعمال : هو مزيج فريد من البروتينات الحيوانية والشوارد لتحقيق انتعاش سريع بعد سباقات الطيور. كما يحتوي على مادة المغنيسيوم وفيتامين B6 لتقوية العضلات المجهدة للتعافي سريعا . البروتينات الحيوانية المستخدمة في المنتج هي مواد بناء جسم الطائر الضرورية لاستعادة العضلات بشكل نشط وحيوي . كما يمتص جسم الطائر البروتينات الحيوانية بعد 15 دقيقة، ويضمن تحقيق انتعاش سريع بعد السباقات. وتساعد الجسم على أن ينتج ا الهيموغلوبين. الهيموجلوبين بشكل طبيعي و يحفز على انتاج خلايا الدم الحمراء في الجسم، ويضمن وصول الأوكسجين إلى العضلات فعال خلال السباقات. والشوارد تساعد على تحسين توازن رطوبة لدى الطائر وعدم التعرض للجفاف.
الجرعة : ملعقة واحده المرفقة ( تعادل 10g ) تضاف إلى 1لتر من الماء الصالح للشرب أو في 500g من الخلطات الغذائية المقدمة . ومن المستحسن تقديم المنتج لمدة 10 إلى 14 يوم متتالية قبل السباقات . بعد ذلك من المستحسن إضافة المنتج إلى مياه الشرب لمدة يومين أو على الخلطات خلال الأربعة الايام بعد العودة من السباقات.


19 - VITAMINOR 350g and 850g
دواعي الاستعمال : استرداد البكتريا النافعة وبتالي يستفيد الطائر من الغذاء الذي يقدم له بصورة كاملة وهي مهمة جداً جداً جداً .
الجرعة : ملعقة صغير من خميرة البيرة ( ملعقة شاي تعادل 3g ) مع كل 100g من الطعام اللين ولا يخلط مع الماء ابداً .


20 - ORLUX BREEDING FOOD 1 kg
دواعي الاستعمال : منتج وضع خصيصا لتربية الكناري ذو اللون الأبيض تحتوي على مادة اليسين والميثيونين ليعزز النمو الأمثل للريش . هذا الطعام يحتوي على كميات كبير من فيتامين (أ)
خالي من البيض ومواد التلوين.
طريقة الاستخدام : لابد من ترطيب هذا المنتج مع البذور المستنبتة، أو مع بعض من قطرات الماء أو عصير الفواكه أو الفواكه أو الخضار المبشورة. لابد أن يكون متوفر في أغلب ايام الاسبوع في موسوم الانتاج ويقدم بعد الموسم ثلاث مرات في الأسبوع.


21 - ORLUX FRUTTI PATEE 1 kg
دواعي الاستعمال : هو غذاء يقدم لتحقيق طاقة اضافية للكناري الخاص بك، والعصافير الاستوائية والببغاوات الصغيرة. منتج يحتوي على الفواكه المجففة ذو قيمة غذائية عالية وذلك بإضافة العسل الصافي والطبيعي. كما يحتوي على مادة اليسين والميثيونين لتعزيز النمو الأمثل وتكوين ريش رائع.
طريقة الاستخدام : يقدم من 3 إلى 4 أيام في الاسبوع في كل المراحل.



22 - ORLUX EGG FOOD 1 kg
دواعي الاستعمال : هو غذاء البيض المجفف الخشن . يحتوي على مادة اليسين والميثيونين ليعزز النمو والتكوين الأمثل للريش لطيور الشكل وطيور الصوت.
طريقة الاستخدام : لابد من ترطيب هذا المنتج مع البذور المستنبتة، أو مع بعض من قطرات الماء أو عصير الفواكه أو الفواكه أو الخضار المبشورة. لابد أن يكون متوفر في أغلب ايام الاسبوع في موسوم الانتاج ويقدم بعد الموسم ثلاث مرات في الأسبوع.


23 - PATEE RED KIKI 1 kg
دواعي الاستعمال: هو غذاء البيض المجفف المطعم ببذور النيجر وعصير البرتقال متوازن علميا يحتوي على نخبة من المكونات الطبيعية عالية الجودة. التي تعزز أداء الجهاز الهضمي والاجهاد للآباء والأمهات والأفراخ التي لديها عامل اللون الأحمر.
الجرعة: في موسم الانتاج يعطى يومياً. وفي مرحلة الطرح والنقاهة 3 أيام في الاسبوع.


24 - هذا العرض عبارة عن اثنين في واحد مقدم من ادارة الموقع للراغبين بالشراء وهو الكأس BIOSET المخصص لعمل البذور المستنبتة اضافة إلى 1kg من بذور الانبات ( GERMINATION SEEDS ).

تعريف عن البذور المستنبتة :
الاستنبات هو نقع البذور في الماء لمدة 24 إلى 48 ساعة ، بالكأس المعد للانبات حتى تتبرعم البذور، أي تنبت منها جذور وأوراق خضراء صغيرة. والهدف من عملية الاستنبات هو زيادة القيمة الغذائية للبذور التي تحصل فيها تغييرات كيميائية حيوية تشمل:

زيادة المحتويات الأنزيمية فالبذور المستنبتة مصدر مهول لأنزيمات الهضم التي تعمل كحافز للهضم الكامل للبروتينات والنشويات والدهون. ويشير أحد المصادر إلى أن محتوى المستنبتات من الانزيمات يزيد 100 مرّة عن محتوى الخضراوات والفواكه منها!!

زيادة محتوى البروتينات السهلة الهضم فيها، وكذلك تحسّن نوعيّة البروتين حيث تحدث تغيّرات في نوعيّة البروتين والذي يتحوّل إلى ألبومين وغلوبولين سهل الهضم.

زيادة محتوى الألياف فاستنبات البذور الغنية بالألياف أساساً يزيد من تفعيل تلك الألياف واستفادة الجسم منها.

زيادة الأحماض الدهنية الأساسية لأن الاستنبات يؤدي إلى التحلل المائي للدهون إلى جليسرول وأحماض دهنية أخرى.

زيادة المحتوى من فيتامينيات (أ) وَ (هـ) وَ (ج) وفيتامينات (ب) المركبة حيث اثبتت الأبحاث أنها تزيد بحوالي ثلاثين مرّة عن محتواها قبل الاستنبات!!

ولذلك فالبذور المستنبتة ممتازة لإعداد وجبات الخلطات الغذائية فمهما كثر تقديمها فلن تؤدي الى خمول الطائر بل ستزيده حيوية ونشاطاً!



لمعرفة التفاصيل والأسعار نرجوا الضغط هنا

من له الرغبة بالشراء نرجوا التواصل عن طريق مراسلتنا
على إيميل الموقع info@canary-planet.com

مع تحيات فريق نادي كناري بلانت

تعليقات 0 | إهداء 2 | زيارات 21654


خدمات المحتوى


فريق كناري بلانت
تقييم
1.01/10 (526 صوت)

clavier arabe
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظه لموقع كناري بلانت